فئة معلومات

العناية بالجمال مع Maru: يتمتع نجم YouTube بالفرشاة
معلومات

العناية بالجمال مع Maru: يتمتع نجم YouTube بالفرشاة

القطط الشهيرة عناية بالجمال مع Maru: يتمتع نجم YouTube بالفرشاة ويحتاج النجم الحقيقي إلى جلسة جماله. يوتيوب حبيبي مارو ليست استثناء. ولكن من كان يظن أن جولة بالفرشاة يمكن أن تكون مريحة للغاية؟ لا شيء يمكن أن يزعج مارو المريح.

إقرأ المزيد

معلومات

ارتفاع ضغط الدم في الكلاب: الأسباب المحتملة

أعراض المرض ارتفاع ضغط الدم لدى الكلب: الأسباب المحتملة في معظم الحالات ، ارتفاع ضغط الدم في الكلب هو أحد الأعراض المصاحبة للأمراض الأخرى ؛ نادرا ما يرتفع ضغط الدم إلى مستويات تشكل خطرا على الصحة دون تحديد أسباب. تعرف على الحالات التي يجب فيها قياس ضغط دم الكلب وما الذي يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم.
إقرأ المزيد
معلومات

القط يأكل العناكب والحشرات: هل هذا سيء؟

القط الخطير يأكل العناكب والحشرات: هل هذا سيء؟ لقد رأى كل مالك قط تقريبًا أن قطته تأكل عناكبًا وحشراتًا - بعد كل شيء ، يولد النمور من الصيادين. ولكن هل الحيوانات الصغيرة الزاحفة في الواقع صحية لأنوف الفراء أم أنها قد تضر بها؟
إقرأ المزيد
معلومات

صفيق هايلاندر هريرة الباندا يزعج tomcat روكي

القطط مضحك المشاغب هايلاندر هريرة الباندا يزعج مخلفات روكي يسمى القط رقيق في الفيديو الباندا وكيتي هايلاندر. القطة هي أخيها الكبير روكي ، الذي يأتي من فضلات سابقة لأمه كوكو. أخت روكي الصغيرة لها قبضة سميكة خلف أنابيب الصوف وتحاول كل شيء لإزعاج شقيقها.
إقرأ المزيد
معلومات

القطط لها سبعة أرواح: من أين يأتي التعبير؟

القط إبقاء القطط لها سبعة أرواح: من أين يأتي التعبير؟ القطط لها سبعة أرواح ، كما يقول المثل ، لكن كيف جاءت هذه الأسطورة؟ هناك العديد من النظريات: من بين أشياء أخرى ، من المفترض أن مهارة القط ، على سبيل المثال في حالة السقوط ، اكتسبتها سمعة كونها غير قابلة للتدمير تقريبًا.
إقرأ المزيد
معلومات

القط أصدقاء مارو وهناء تلعب الصيد

القطط المشهوران ، يلعب أصدقاء كاتو مارو وهانا دورًا جذابًا ، حيث لا يحب مارو وهانا الاحتضان معًا فحسب ، بل يتابعا أحيانًا عبر الشقة ، كما هو الحال في هذا الفيديو. تتمتع القطتان بالكثير من المرح في لعب المصيد ، والقفز فوق الأريكة ، إلى نقطة الخدش وإلى أسفل مرة أخرى ... كنت ترغب في اللعب بهذا!
إقرأ المزيد
معلومات

دوول tomcat تيمو يجد بوكيمون الذهاب أبله

القطط الشهيرة Ragdoll tomcat Timo تعتقد Pokémon Go goofy حسنًا ، لا يحب الجميع لعبة Pokémon GO الجديدة والشعبية للغاية Pokémon GO: Ragdoll tomcat Timo على أي حال ، يبدو أنها مضيعة للوقت ، كما يظهر في الفيديو. يا له من بؤس (قطة) - لهذا السبب يجب على صاحب تيمو البحث عن هواية أخرى.
إقرأ المزيد
معلومات

هذه هي أفضل طريقة لاسترداد الفئران بعد إجراء العملية

الأمراض الحيوانية: كيف تتعافى الفئران بشكل أفضل بعد الجراحة يمكن أن يكون للجراحة في الفئران مجموعة متنوعة من الأسباب ، مثل الخراجات والأورام أو الإخصاء. لكن مثل هذه العملية الجراحية هي تجربة جذرية ومجهدة لمثل هذه القوارض الصغيرة.
إقرأ المزيد
معلومات

صيدلية الكلب: دائما معك عند السفر

عطلة مع كلب الصيدلة الكلب: حتى عند السفر ، والغثيان في السيارة أو الإصابات الطفيفة لمحبوبتك يجب ألا تفسد التمتع بالرحلة. مع صيدلية الكلب يمكنك إعداد على النحو الأمثل. "لا تخلو مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بي" ، يبدو هذا الجرو الكولي ذو الحدود اللطيفة يفكر - Shutterstock / absolutimages إذا كنت تأخذ كلبك في إجازة ، فيجب أن يكون لأصدقائك أفضل مجموعة من أدوات الإسعافات الأولية الخاصة بكلب صغير حتى يمكن العناية بها بسرعة وفي حالة جيدة أن تكون.
إقرأ المزيد
معلومات

لعبة القلطي ، لعبة روسكي وشركاه: ماذا تعني كلمة "لعبة"؟

لعبة القلطي لعلم نفس الحيوان ، و Russkiy Toy and Co.: ماذا تعني كلمة "لعبة"؟ مصطلح "لعبة" يأتي من اللغة الإنجليزية ويعني "لعبة". لعبة القلطي ، ولعب Russkiy و Co. هي كلاب عادية ، ولكن نظرًا لصغر حجمها ، فإنها تبدو أحيانًا وكأنها ألعاب لينة لطيفة. معرفة ما تحتاج إلى معرفته حول سلالات الكلاب لعبة هنا.
إقرأ المزيد
معلومات

Huuuiii! هريرة فلاش يحب الشرائح

تلعب Huuuiii! يحب Kitty Flash الألعاب الزلقة إذا كانت خرقاء أو ترغب في الانزلاق ، فإن المرء يتساءل عندما يرى المرء القط الصغير ينزلق عبر المنطقة في الفيديو. يُطلق على القطة السيبيرية اسم Flash ولا تفوت فرصة استخدام الأرضية كحلبة للتزلج على الجليد. تبدو زيفا ، صديقة مين من كون لفلاش ، متأثرة عندما يحاول صديقتها يده مجددًا باعتباره شخصية متزلج في جدرانه الأربعة.
إقرأ المزيد
معلومات

القط الصغير المحظوظ ينام وينفجر بسلام

طفل صغير هريرة الحظ الصغيرة تنام وتتجول بهدوء القطة الصغيرة المحظورة في الفيديو عبارة عن كلب طائش سابق ، تم التقاطه بواسطة صديق قط ياباني كان لديه بالفعل عشر أنوف فراء أخرى في المنزل. يبدو أن minimiez الملونة قد استقرت بالفعل بشكل جيد وتقوم بصنع غفوة سحرية في صندوقها - مع بطانية ناعمة للغاية وألعاب ناعمة فخمة.
إقرأ المزيد
معلومات

المسترجع المسطح المطلي: ما يجب التفكير فيه قبل الشراء

بغيست جميلة شقة المغلفة المسترد: ما يجب مراعاتها قبل شراء المسترد المغلفة شقة؟ إذا كنت تبحث عن أحد أفراد العائلة المخلصين والمحبين ، فهذا الصنف هو الخيار الصحيح. ينطبق هذا أيضًا على الصيادين الذين يبحثون عن رفيق مخلص ومسترد موثوق.
إقرأ المزيد
معلومات

دون وإد: الثيران الطفل المحفوظة من المسلخ

مصائر حيوانية دون وإد: تم حفظ الثيران الصغيرة أمام المسالخ وهما الثيران الجميلان في الفيديو يطلق عليهما دون وإد وكانا محظوظين حقًا في المحن. وُلد الأخوان في مزرعة ألبان ، حيث لا يوجد استخدام للثيران الذكور لسوء الحظ. ينتهي المطاف بمعظم الذكور على مقعد الذبح - وليس كذلك دون وإد ، اللذان تم إنقاذهما ويمكنهما الآن الاستمتاع بمنزل محب.
إقرأ المزيد
معلومات

الملاكمة مخلب البرية قتال بين الأرانب

صداقات الحيوانات معركة الملاكمة البرية بين الأرانب الأرانب حيوانات محبة للسلام للغاية. يظهر الرجلان البنيان في الفيديو أن الحيوانات البرية اللطيفة تستخدم أحيانًا أقدامها بطريقة مثيرة للإعجاب ومضحكة. لكن لا تخف: لا يصب أحد في حالة وجود خلاف.
إقرأ المزيد
معلومات

نمر أحمر عصابة الهريرة مع والدتهم القرفة

طفل رضيع نمر أحمر عصابة هريرة مع والدتهم القرفة والدة القط من الأوغاد في الفيديو يسمى القرفة وتم حفظه من الشارع كقطة طائشة حامل. لقد اعتنى بها الناس الأعزاء وساعدوها على تربية قططتها الصغيرة. لقد نشأت الآن كل العانس الأحمر Schnuffelschnuten في الأفلام وتم تبنيها في أسر محبة - أقامت ميز ، سافرون ، مع أسرتها الحاضنة.
إقرأ المزيد
معلومات

الإحباط مع تدريب الكلاب هو واحد منهم

تعليم الكلاب يعد الإحباط من تدريب الكلاب جزءًا منه ، ولا يختلف تعليم الكلاب عن تربية الأطفال. كيفية التعامل مع الإحباط والفشل والإخفاقات يجب تعلمها هنا أيضًا. هذه هي الطريقة الوحيدة لتدريب القدرة على إيجاد وتجربة حلول جديدة.
إقرأ المزيد
معلومات

أرانب محايد: هذه الأسباب تتحدث عنه

طبيب بيطري اجعل الأرانب محايدًا: هذه الأسباب تتحدث عن ذلك ، إذا كنت ترغب في منع النسل غير المرغوب فيه ، فيجب عليك تحييد الأرانب. ومع ذلك ، هناك أسباب مهمة أخرى للإخصاء - خاصة مع أدوات الدك. يجب تحييدهما حتى يتعايش الأرانب الذكور بشكل جيد - Shutterstock / Claudia Steininger أي شخص يقوم بتخصيب الأرانب يقوم بعمل جيد لصحته وسلوكه الاجتماعي.
إقرأ المزيد
معلومات

الملاكم الشجاع مزيج الكلبة جينا يحفظ عائلة القط

كلاب لطيفة شجاع الملاكم مزيج الكلبة جينا ينقذ عائلة القط وقد تم التخلي عن الملاكم مزيج الكلبة جينا في الفيديو وحفظها من قبل مالكها السابق. أثناء المشي مع شخصها المفضل الجديد ، أصبحت الكلبة الشجاعة المنقذ لها. عثرت جينا على أمي القطة لوسي مع أطفالها اللطيفين بجانب القمامة.
إقرأ المزيد
معلومات

طفل الماعز آرثر يمارس القفز ويحسن بشكل أفضل

Baby Animal Goat يمارس آرثر بيبي القفز ويصبح أفضل وأفضل اثنا عشر طفلاً من الماعز اللطيف ولدوا مؤخراً في مزرعة عباد الشمس. يسمى التكسير الصغير في الفيديو آرثر ، الذي سمي على اسم الرئيس الأمريكي تشيستر آرثر. إنه يمارس القفز بالفعل ، وبعد عدة محاولات ، يخطو خطوات كبيرة!
إقرأ المزيد
Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos